لعبة UFL المجانية ومنافسة EA FC و eFootball تحصل على بيتا مفتوحة

تم الإعلان أخيرًا عن موعد إتاحة البيتا المفتوحة للعبة كرة القدم المجانية UFL والتي من المفترض لها أن تنافس ألعاب EA FC و eFootball، حيث من المقرر إطلاق اللعبة على أجهزة Xbox Series و PS5.

لعبة UFL كانت في مرحلة Closed beta Alpha اي ما قبل اللعبة الكاملة، حيث كانت تخضع للتجربة من قبل مطوريها، والآن بعد الإعلان عن البيوت المفتوحة هذا يعني أن اللاعبين جميعهم يمكنكم الولوج لها وتجربتها.

يمكن تحميل البيتا المفتوحة للعبة الآن من خلال متجر بلايستيشن و اكس بوكس الآن، حيث سيتم اتاحتها في تاريخ 7 يونيو الجاري. يذكر أن هذه اللعبة منتشرة بين اللاعبين باسم لعبة “كريستيانو رونالدو” كما نقل VGC.

تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة في حدث Gamescom خلال عام 2021، حيث يتم تطويرها حاليًا من خلال فريق يدعى Strikerz Inc، وهي شركة تطوير مقرها قبرص ولها خمسة مكاتب إقليمية في جميع أنحاء أوروبا. كانت اللعبة قيد التطوير منذ عام 2016، وسيستخدم الإصدار النهائي منهت محرك Unreal Engine 5. أُعلن في عام 2023 أن كريستيانو رونالدو استثمر 40 مليون دولار في تطوير اللعبة لذلك يطلق عليها اسمه.

ستكون UFL لعبة مجانية ستركز على أيديولوجية “اللعب العادل”، حيث سيتم مطابقة اللاعبين إلى حد ما مع خصوم ذوي مهارات مماثلة. قال يوجين ناشيلوف الرئيس التنفيذي لشركة Strikerz Inc، في عام 2022:

“نحن في شركة Strikerz Inc نكن احترامًا كبيرًا لكل ما تم إنجازه على مر السنين في ألعاب فيديو كرة القدم. لكن في الوقت نفسه، نشعر أن المجتمع كان يتوق إلى التغيير. هدفنا في هو إنشاء لعبة محصنة ضد المشكلات التي تعيق تقدم هذا النوع.”

هل تعتقدون أن اللعبة بإمكانها منافسة EA FC و eFootball!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button